القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق لإصلاح جودة الصور القديمة وتلوينها




remini mod apk

 إصلاح و ترميم الصور  القديمة

هل تملك صورة لكنها غير واضحة او جودتها ضعيفة ؟ هل تبحث عن تطبيق رائع لتعديل الصور و تحويلها الى عالية الجودة بنقرة زر فقط ؟ هل تملك صورة قديمة و غير واضحة ؟ هل تبحث عن طريقة تلوين الصور القديمة؟ ... حسنا لا عليك عزيزي الزائر فمع Remini يمكنك اصلاح وترميم الصور القديمة و جعلها تبدو و كأنها جديدة بضغطة زر و بدون فوتوشوب ... نعم يا صديقي هاته الميزة اكثر من مذهلة و الاجمل انه ليس للصور فقط بل كذلك للفيديوهات , حيث هذا المقال ستتمكن من تحميل تطبيق ريميني remini مهكرالخاص ب تحسين الصور .

حتى وان امتلكت صور قديمة وذات جودة ضئيلة فإن تطبيق ريميني سيقوم بتحسين جودة الصورة و نزع التشويش لجعلها أكثر احترافية حيث ان الخدمة التي يقدمها هذا التطبيق لم اجدها في اي تطبيق اخر, التطبيق يسمح لك بتجربة التعديل على ثلاث صور وبعدها ستبقى تعمل به مجانا لكن السرعة في تحويل الصورة وتحسينها ستصبح ابطأ نوعا ما عن الأول أما في اول ثلاث محاولات من استعماله ستراه انه سريع جدا في الاستجابة وبعدها سيصبح ابطأ وهادا أن التطبيق لديه خاصية التجربة لثلاث محاولات وبعدها يمكنك شراء حساب مدفوع بخمسة دولارات كل شهر وستتمكن من التعديل الصور وتحسينها في ثواني مثل اول مرة جربت فيها التطبيق

تحميل تطبيق remini  برابط مباشر

Remini هو تطبيق سهل للتعديل على الصور لديه واجهة مستخدم بسيطة وسهلة و احد افضل التطبيقات للاندرويد وبدون ان ننسى ان هذا التطبيق الاكثر من رائع يعمل بتقنية الذكاء الاصطناعي و هاته الميزة لا تحتاج الى شرح فهي غنية عن ذلك وكما نعلم أن تطبيق faceapp الدي ادهش الملايين من المستخدمين هو تطبيق يعمل كذلك بنفس الخاصية لذلك ليست صعبة بالنسبة له ان يحول اي صورة عادية الى مدهشة , فما بالك تطبيقنا اليوم الرائع الذي يشتغل على النظاميين الابل و الاندرويد وسوف تجده في كل متاجر أنظمة التشغيل المذكورة مسبقا نترككم مع المزيد من التفاصيل المذهلة عن التطبيق مع تحميل remini.


مميزات تطبيق Remini 

  • سهولة تامة في التعامل معه وكذلك لا ننسى انه سريع للغاية
  • حجمه خفيف جدا ولا يحتاج الى مساحات كبيرة
  • التطبيق مجاني ويمكنك الاشتراك في حساب مدفوع
  • نتيجة اي صورة تظهر لك في ثواني معدودة
  • يعمل في جميع أنظمة التشغيل
  • لديه العديد من التقييمات الإيجابية
  • يعمل بتقنية الذكاء الاصطناعي

طريقة استخدام تطبيق ريميني

  1. أولا نقوم بتحميل  remini من خلال الرابط الموجود بالأسفل
  2. بعد ان نقوم بتنزيل وتتبيته نقوم بتشغيله سيظهر لك واجهة وهي عبارة عن أمثلة لصور عدل عليها التطبيق يمكنك تخطي هذه الخطوة بالضغط على كلمة تخطي او Skip.
  3. في أعلى التطبيق نقوم بالضغط على كلمة تسجيل الدخول , بعدها سوف تظهر لنا قائمة المعلومات فهنا يمكنك التسجيل بحسابك على الفيسبوك مباشرة أو عن طريق الايميل نقوم باختيار أحد الاختيارات للتسجيل .
  4.  نقوم بالضغط على كلمة Enhance وسوف نجد أن التطبيق أعطانا ثلاث فرص لتعديل صورنا نقوم باختيار اي صورة نود ان نعدلها .
  5.  سيظهر لنا التطبيق الصورة التي اخترناها نقوم بالضغط على علامة صح اسفله التي هي باللون الأخضر حتى نؤكد على أننا نريد تصحيح هذه الصورة .
  6. بعد القليل من الثواني سيعطينا التطبيق النتيجة وسيظهر لنا الصورة كيف كانت قبل وكيف اصبحت الأن .

رابط التحميل



هل اعجبك الموضوع :