القائمة الرئيسية

الصفحات

جمع راس المال من الانترنت للمبتدئيين - الربح من الانترنت 2020

ربح من الانترنت للمبتدئين


جمع راس مال من الانترنت 

هل تساءلت يوم عن كيف اربح المال من الانترنت ؟ هل تريد الدخول في مجالات العمل عبر الانترنت لكن لا تملك رأس المال الكافي للبدأ ؟ هل عانيت من البحث عن طريقة الربح من الانترنت بدون راس مال ؟ ... لا عليك ففي هذا المقال سأشرح لكم استراتيجية اعتمدت عليها في جمع راس مال من الصفر تساعدكم في الدخول الى مجالات كبيرة في الربح من الانترنت و التي سنتطرق إليها في هذا المقال. 

ربح المال من الانترنت بسرعة

جمع راس المال هو اهم خطوة في الربح من الانترنت للمبتدئين لأنه يمكننا من الدخول في مجالات ربحية اكثر احترافية و بها الكثير من المال مثل : الربح من CPA, الربح من امازون, ادسنس اربيتراح, الفيرال, الريسكين, الربح من الافيلييت ... إلخ وكل هذا يحتاج إلى صبر لجمع راس مال كافي للإنطلاق, حيث تعتمد استراتيجيتنا في جمع راس مال من الانترنت على عدة مصادر و التي سنشرحها لكم بالتفصيل لكن دوما حاول ان تكون ذكيا و لا تطبق كل ما في الشرح حرفيا بل دوما عليك إضافة لمستك الخاصة 

استراتيجية جمع راس مال من الانترنت


  1.  علينا إنشاء مدونة بلوجر  (يمكنك الاطلاق على الشرح من هنا) في احد المجالات التي تجلب الزوار و انا اقترح  ( مجال تحميل كتب pdf, مجال تحميل البرامج و الالعاب,مجال وصفات الطبخ ... إلخ).
  2. نقوم بالتسجيل موقع اختصار روابط مثل موقع exeio الذي اعتبره افضل موقع اختصار روابط لكونه صادق  و قد سحبت منه مبالغ مالية جيدة, إضافة إلى ذلك  نقوم بالتسجيل في موقع رفع الملفات كموقع up4ever من هنا.
  3. نختار مثلا مجال تحميل الكتب pdf  نقوم بالدخول إلى قروبات خاصة بالكتب  للاطلاع على الكتب المطلوبة بكثرة ثم نختار اسم كتاب مطلوب و نكتب في جوجل ( اسم الكتاب pdf ) و نقوم بتحميله.
  4.  نقوم برفع ملف الكتاب pdf الذي حملناه على موقع up4ever و سوف يعطينا رابط الملف الذي بدوره ننسخه و نضعه في موقع exeio ثم ننسخ الرابط المختصر.
  5. نذهب إلى بلوجر (بعد ان أنشأنا المدونة) نقوم بعمل مشاركة جديدة و نضع في العنوان ( تحميل '' اسم الكتاب '' pdf) وفي الموضوع نقوم بكتابة تعريف بسيط عن الكتاب و نضع اسفل ذلك الرابط الذي نسخناه من موقع اختصار الروابط.
  6. تتبقى لنا اهم خطوة و هي جلب الترافيك (الزوار) حيث سنعتمد في ذلك على قروبات الفيسبوك الخاصة بالكتب ثم نضع منشور كالآتي مثلا : من يريد " (اسم الكتاب " يضع تعليق و سارسله له) و كما سبق و ان قلت فهذا يجب ان تضع فيه بصمتك و ذكائك و ايضا يمنكننا عمل فيديو يوتيوب خاص بتحميل الكتاب pdf ... الخ, ثم ستحصل على زوار للمدونة, تخطيات للرابط المختصر و تحميلات للملف الخاص بالكتاب و بهذا قد نكون ربحنا المال بطريقة ثلاثية لجمع به راس مال .


بالاضافة الى هذا انصحكم ايضا بمواقع الخدمات المصغرة مثلا خمسات الذي تمكنك من عرض خدمة لك مقابل الحصول على 5$ عن كل من يطلب الخدمة منك و قد سبق لي ان شرحت عن الربح من خمسات بدون خبرة يمكنكم الاطلاع عليه من هنا, وللتذكير فانه يوجد عدة استراتيجيات لجمع راس مال من الانترنت و انا شاركتكم جزء منها فقط و قد كنت و لا زلت اطبقها


مواضيع قد تفيدك : 
هل اعجبك الموضوع :