القائمة الرئيسية

الصفحات

حل مشكلة حظر رابط موقعك في الفيسبوك 2020

فط حظر رابط موقع او مدونة على الفيسبوك

اذا كنت تمتلك مدونة بلوجر او موقع فلا بد انك جربت  نشر رابط موقعك في قروبات الفيسبوك و صفحات الفيسبوك للحصول على زوار كثر للمدونة و تكثيف الارباح لكن وجدت ان  موقعك محضور من طرف الفايسبوك اي تظهر لك رسائلة خطأ عند نشر الرابط في الفيسبوك لذا قررت في هذا الموضوع ان اريكم كيفية فك حضر الروابط على الفيسبوك في مدة قصيرة.

اسباب حظر رابط موقع في الفيسبوك

  • نشر الموقع بشكل سبام: يعتبر  السبب شائع لحضر الروابط على الفيسبوك و يكون نتيجة المشاركة الكبيرة للرابط خلال وقت قصير سواء في شكل منشورات او في التعليقات و في هذه الحالة بإمكانك رفع الحظر عن الموقع.
  • المحتوى المخالف: اذا كانت الموقع ينشر محتوى مخالف تماما لمعايير المجتمع الخاصة بالفيسبوك او مشكوك فيه، فإنه يتم حضرها نهائيا من الفيسبوك و للاسف يستحيل عليك فك حضر عن الموقع. 
  • الابلاغ عن المحتوى: عند نشر الروابط على الفيسبوك قد يقوم احد الاشخاص بالابلاغ عن الرابط و بالتالي سيقوم الفيسبوك بحضره لكن توجد فرصة لفك الحظر. 
  • النشر في مجموعات او صفحات مخالفة لسياسة الفيسبوك: في هذه الحالة بإمكانك فك الحظر عن الرابط المحضور.

  فك حضر رابط موقع من الفيسبوك

إذا كنت تعاني من مشكلة حضرالفيسبوك لرابط موقعك اي عند وضع الرابط مثلا في صفخة فيسبوك سوف تاتيك رسالة خطأ تدل على ان رابط موقعك موضوع لذا فكل ما عليك فعله انك ستثبت للفيسبوك ان رابط موقعك موثوق ولا يوجد به اي اشياء مخالفة وهذا باتباع الخطوات الموجودة في الاسفل

كيفية ازالة حضر رابط موقع من الفيسبوك


الطريقة المدفوعة   (الفك  مضمون)

تتمثل في طلب خدمتنا التي نقدمها لكم بكل ضمان  100% بمقابل 10 دولار ( الدفع بعد انهاء العمل)  و ذلك عبر التواصل معنا : 


الطريقة المجانية   (الفك غير مضمون)

يتمثل حل مشكلة حضر الفيسبوك لرابط مدونتك ببساطة في الدخول إلى فيسبوك و إثبات تقة الموقع و ملكيتك له  قم مراسلة الفيسبوك عبر اتباع الخطوات التالية: 
  • التوجه إلى Facebook business فيسبوك بيزنس و تسجيل الدخول , اما اذا كنت لا تمتلك حساب قم بانشاء حساب facebook business.
  •  الدخول إلى Brand Safety ثم Domains وبعد ذلك تقوم بإضافة رابط مدونتك بدون www. كما هو موضح بالشكل







 نسخ الكود الذي يعطيه لك  الفيس بوك وبعد ذلك اضافته الى الموقع الذي اشتريت منه الدومين و تعديل DNS الخاص به بالطريقة التي ابينها بالصور عبر اضافة TXT و الكود الذي قام الفيسبوك باعطائه لك كما هو في الشكل 

وفي الاخير تقوم بحفظ الاعدادات و ستلاحظ تقوم بمراسلة الفيسبوك من خلال الضغط على CONTACT US التي تظهر اثناء نشرط للرابط

هل اعجبك الموضوع :